مشجعو نادي بيتار القدس يشتمون النبي عليه السلام رفضا للاتفاقية الاماراتية

نادي بيتار القدس

رام الله الإخباري

قالت هيئة البث الإسرائيلية "مكان "  إن مالك فريق بيتار القدس الإسرائيلي لكرة القدم موشيه حوغيغ، توجه اليوم إلى الإمارات لعقد صفقة، ببيع أسهم من النادي المعروف بعنصريته ضد العرب والمسلمين، لرجل أعمال إماراتي.

وذكرت الهيئة أن حوغيغ سيدخل في مفاوضات مع رجل الأعمال الإماراتي حمد بن خليفة آل نهيان وهو من العائلة الحاكمة في امارة ابو ظبي  الذي أبدى استعداده شراء 49 بالمائة من أسهم النادي الإسرائيلي.

وأوضحت القناة الاسرائيلية :" أنه إذا اتفق الطرفان فانهما  سيعقدان مؤتمرا صحفيا للإعلان الرسمي عن الصفقة التي تمثل "خطوة تاريخية" على حد وصفها " 

ويوم أمس خط مشجعو الفريق شعارات مسيئة للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، ولدولة الإمارات على جدران الاستاد الرياضي تيدي في القدس المحتلة، بعد خسارة فريقهم في مباراة، الثلاثاء الماضي.

وطالب المشجعون من خلال شعاراتهم المسيئة بإلغاء الصفقة مع رجل الأعمال الإماراتي.

وفي 15 سبتمبر 2020، وقعت دولة الإمارات والبحرين اتفاقيتي تطبيع مع "إسرائيل" في البيت الأبيض برعاية الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، وهو ما أفضى إلى إقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين الدول الثلاث.

والإمارات أول دولة خليجية وثالث دولة عربية توقع اتفاق تطبيع للعلاقات مع "إسرائيل"، فيما تعد البحرين الرابعة بعد الأردن (1994) ومصر (1979).

القدس دوت كوم