المغني الاسرائيلي"عومير آدام" يفجر مفاجأة كبيرة بشأن لقائه برمضان

رمضان والمغني عمير آدام

رام الله الإخباري

أكد المغني الإسرائيلي، عومير آدام، مساء اليوم الثلاثاء، أن الفنان المصري محمد رمضان كان يعلم أنهم إسرائيليين وليسوا سياح، وذلك عقب ما أثارته صورته برفقة رمضان في الشارع العربي والمصري على وجه الخصوص.

ونقلت إذاعة "هداروم" العبرية، عن آدام قوله: "محمد رمضان كان يعلم أننا إسرائيليين، نظرا لأن للسياح الإسرائيليين خصوصيه أمنية في الامارات متمثلة بمرافقة حراس شخصيين لنا خشية تعرضنا لأي اعتداء".

وأشار المغني الإسرائيلي، إلى أنه نسّق قبل اللقاء مع رمضان، مع مدير أعماله لمقابلته برفقة صديقهم الإماراتي حمد المزروعي الذي عرفه عليه.

وكانت صورة نشرها الإماراتي حمد المزروعي يظهر فيها مع الفنان رمضان وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، في مدينة دبي، أثارت جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وعلق المزروعي على الصورة عبر حسابه على "تويتر" قبل أن يحذفها، بقوله: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

ونشرت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" عبر "فيسبوك" نفس الصورة، وعلقت عليها: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي"

وأثارت الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لرمضان بصحبة إسرائيليين غضبا واسعا في مصر، ودشن نشطاء حملة لمقاطعة أعماله رغم توقيع مصر واسرائيل معاهدة للسلام في العام 1979 

 

رام الله الاخباري