كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس الايطالي

رونالدو ويوفنتوس

يفكر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مؤخرا، في الرحيل عن اللعب مع فريق يوفنتوس الإيطالي، والتوقف عن اكمال عقده الذي ينتهي بعد عامين وتحديدا في صيف 2022.

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو، يفكر جديا في اعتزال كرة القدم مع يوفنتوس، نظرا لأنه تقدم في العمر، بالإضافة إلى حصوله على التقدير الذي كان ينتظره من النادي الإيطالي.

ورغم ذلك، إلا أن الصحيفة أكدت أن رونالدو أغلق نهائيا باب العودة إلى فريق ريال مدريد الاسباني، والذي كان فيه من قبل الانتقال الى يوفنتوس.

ونوهت إلى أن احتمالية تمثيل فريق آخر قبل الاعتزال لا تزال مطروحة.

ووفقا للتقارير الإعلامية، فإن التوقعات تشير إلى اكمال رونالدو عقده الحالي مع يوفنتوس حتى النهاية.

وفي وقت سابق، ألمح المدير الرياضي لنادي "باريس سان جيرمان"، ليوناردو، إلى إمكانية ضم ناديه للاعب يوفنتوس الإيطالي، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت تقارير إعلامية قد لفتت إلى رغبة نادي يوفنتوس في بيع رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "آس" الإسباني أن إدارة نادي يوفنتوس تدرس خيار بيع رونالدو؛ بسبب الأزمة المالية التي خيمت على الفريق بسبب جائحة كورونا، إضافة إلى راتبه المرتفع، والذي يصل إلى 30 مليون يورو.

من جانبه، قال المدير الرياضي لنادي "باريس سان جيرمان" ليوناردو، للموقع الرسمي للنادي: "اليوم في كرة القدم لا نعرف ما سيحدث، ربما يستيقظ كريستيانو رونالدو غدا ويقول إنني أريد الذهاب للعب في نادٍ آخر. من يستطيع شرائه؟ إنها دائرة مغلقة. وباريس سان جيرمان ضمن هذه الدائرة. هي فرص ومواقف".

وأضاف ليوناردو: "لابد من الاستعداد لسوق الانتقالات، وهذا ما نفعله، بالطبع لدينا أولويات، لكن من الوارد أن تحدث أمور غير متوقعة".