بايدن يعلن فريقه الحكومي الذي سيقود به اميركا

بايدن واميركا والفريق الحكومي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

يسابق الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، الزمن، للاعلان عن أسماء مستشاريه في البيت الأبيض، معتمدا على قيادة حملته الانتخابية.

ووفقا لما نقلت وسائل الاعلام عن بيان صادر عن بايدن، فإن أغلب مستشاريه وموظفي البيت الأبيض هم من قادة حملته الانتخابية، أبرزهم مديرة الحملة "جين أومالي ديلون" التي أعلن عن تعيينها كنائبة لكبير الموظفين في البيت الأبيض.

وبحسب بيان بايدن، فإن أومالي ديلون البالغة من العمر 44 عاما ستعمل تحت إمرة رون كلين، الذي عينه بايدن الأسبوع الماضي في منصب كبير موظفي البيت الأبيض.

كما أعلن بايدن عن اختيار مساعد مديرة حملته "سيدريك ريتشموند" البالغ من العمر 47 عاما في منصب كبير المستشارين.

وأوضح بيان بايدن، أنه اختار "ستيف ريتشيتي"، للعمل كمستشار أول له، بعد أن كان يشغل منصب كبير استراتيجيي حملته الانتخابية لعام 2020.

واختار الرئيس الأمريكي المنتخب، "أنتوني برنال"، الذي كان نائب مدير الحملة للعمل كمستشار أول للسيدة الأولى القادمة جيل بايدن.

ومن المقرر أن تدير "جولي رودريغيز"، التي شغلت منصب المدير السياسي للحملة الرئاسية لنائب الرئيس المنتخب كامالا هاريس، مكتب البيت الأبيض للشؤون الحكومية الدولية.

وبحسب بيان بايدن، فإن "دانا ريموس"، المستشارة العامة لحملة بايدن، ستنتقل لتكون مستشارة البيت الأبيض، فيما ستكون آني توماسيني مشرفة على عمليات المكتب البيضاوي.

عربي 21