شاهد ..خسارة قاسية لريال مدريد أمام فالنسيا

ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني، إلى خسارة "قاسية" أمام فريق فالنسيا، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ونجح كلا من اللاعبين كارلوس سولر باراغان ورافاييل فاران من تحقيق أهداف فالنسيا، فيما سجل كريم بنزيمة هدف ريال مدريد الوحيد.

ورفع فالنسيا بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى 11 نقطة، حيث يحتل المركز التاسع بترتيب لائحة الليغا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 16 نقطة وهو يحتل المركز الرابع.

وفي الدقيقة 23 تمكن بنزيمة من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، بعدما أطلق تصويبة قوية أعلى يسار الحارس.

أما في الدقيقة 29، قرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لفالنسيا، بعدما اصطدمت الكرة بيد لوكاس فاسكيز، ثم صوب سولير وأكمل يونس موسى الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 35، قرر حكم المباراة العودة لتقنية الفيديو، حيث تبين دخول موسى لمنطقة الجزاء مبكرا، لتتم إعادة الركلة مرة أخرى، وهذه المرة سدد سولير أسفل يمين كورتوا بنجاح.

وفي الدقيقة 46، مرر ماكسي غوميز، لاعب فالنسيا، كرة عرضية في منطقة الجزاء، اصطدمت برافاييل فاران مدافع ريال مدريد وتجاوزت خط المرمى، ليتقدم الخفافيش بالهدف الثاني (2-1).

واحتسب حكم المباراة بالدقيقة 51 ركلة جزاء ثانية لفالنسيا، بعد تدخل عنيف من مارسيلو على ماكسي غوميز، انبرى لتنفيذها سولير، الذي سدد على يسار كورتوا وسجل الهدف الثالث.

كما منح الحكم ركلة جزاء ثالثة للخفافيش، في الدقيقة 61، إثر لمس سيرجيو راموس قائد الميرينغي الكرة بيده، ونفذها سولير أيضا على يسار كورتوا في الشباك.

عرب 48