ترامب يهاجم الإعلام: أنا السبب فى زيادة القراءات وسيندمون لو فاز بايدن

ترامب ووسائل الاعلام

رام الله الاخباري : 

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مرة أخرى، بعض وسائل الإعلام الأمريكية، وتوعدهم بالندم على مهاجمته وانتقاده، في حادثه ليست الأولى من نوعها فكثيراً ما تهجم

عليهم خلال فترة توليه لحكم الولايات المتحدة الامريكية، وطرد بعض المراسلين من مؤتمراته الصحفية، بينما هدد البعض الأخر باللجوء إلى القضاء. 

وخص الرئيس ترامب، في أول يوم للانتخابات الأمريكية، التهديد والوعيد صحيفة "نيويورك تايمز"، و"واشنطن بوست"، مشيراً إلى أن تصريحاته المثيرة للجدل هي السبب في زيادة القراءات والمبيعات لديهم. 

وقال: سيطالبونني بإعادة الترشح، لأنهم سيخسرون كثيرا إذا فاز المرشح الديمقراطى، جو بايدن لأنه ممل، كنت أحارب على مدار 3 سنوات وسائل الإعلام والديمقراطيين وعمالقة التكنولوجيا حتى أتمكن من البقاء، ولو كان شخص غيري لبكى لأمه حتى تنقذه من كل هذا.

ولم يتوقف ترامب عند تلك التهديدات، بل وهاجم الديمقراطيين، كاشفاً انه ضبطهم وهم يتجسسون عليه وعلى حملته، ووصف الأمر بالخيانة، ووصل باتهاماته إلى خصمه بادين قائلاً: "إن الصين هى من تريده أن يفوز، وباراك أوباما يدعمه الآن بعد أن تردد فى دعمه قبل اختياره رسميا مرشحا للحزب الديمقراطى".

وهاجم استطلاعات واشنطن بوست وايى بي سى نيوز، التى أخطأت قبل 4 سنوات وقال إنها ستخطئ مرة أخرى، واستشهد بآخر استطلاع يقول إنه أقل بـ17 نقطة عن جو بايدن، وهو أمر غير منطقى.