نادي يوفنتوس يعلن تعافي نجمه كريستيانو رونالدو من كورونا

700x414

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، تعافي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أنه أنهى الحجر المنزلي.

وقال النادي: إن "الاختبار أظهر سلبية نتيجة التحليل، وهو ما يعني أن اللاعب تعافى من الفيروس بعد 19 يومًا ولم يعد خاضعًا للعزل المنزلي."

ولم يشر النادي إلى موعد عودة النجم البرتغالي إلى الملاعب من أجل استئناف التدريبات أو المشاركة مع فريقه في المواجهات المحلية والقارية.

ونشر النجم العالمي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهو داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة به في منزله، حيث ظهر يتدرب بكل قوة في إطار رحلة تعافيه من الفيروس الذي أصيب به خلال تواجده بمعسكر المنتخب البرتغالي.

وظهر من خلال الفيديو أن صديقته جورجينا هي من تصوره من خلف الزجاج دون الاحتكاك به.

الجدير ذكره، أن بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الطبي ينص على أن اللاعب المصاب بفيروس كورونا المستجد يجب أن تتحول نتيجته إلى سلبية قبل أسبوع على الأقل من مباراة فريقه التالية بدوري الأبطال.

إلا أن ذلك يبدو مختلفاً في الدور الإيطالي، حيث أن البروتوكول ينص على أنه في حال ظهرت نتيجته رونالدو سلبية فسيكون متاحا للعب ضد هيلاس فيرونا.

الجدير ذكره، أن تقارير رياضية، أشارت إلى أنه من غير المرجح ظهور نتيجة اختبار رونالدو سلبية بعد يومين من تسجيله كحامل للفيروس.

 

سبوتنيك