تفاصيل صادمة في واقعة الطفل الذي مات جوعا بعد أن تركه والداه

29-10-20-399292056

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

كشفت تحقيقات النيابة المصرية، تفاصيل صادمة في قضية والدي "رضيع طوخ" والذي توفي من شدة الجوع، وذلك بعدما تركاه والداه لمدة تسعة أيام وحيداً في شقتهم دون طعام أو شراب.

وحسب وسائل إعلام مصرية، فإن الزوجين تبادلا الاتهامات فيما بينها الأمر الذي دفع النيابة للاستدلال بمكالمة هاتفية سجلتها الزوجة لزوجها في محادثة بينهما أخبرها فيها بتوجهه عائداً إلى مسكنهما، وسألها عن الرضيع فأجابته أنها تركته ليرعاه ولا تعلم عنه شيء.

وحسب تسجيل المكالمة فإن الزوجين التفتا في حديثهما إلى أمور أخرى غير مكترثين بحال الرضيع، فيما أكدت الأم بأقوالها أمام النيابة، أن زوجها أخذ الرضيع عنوة منها حال مغادرتها المسكن على إثر خلافهما، وأنها لم تطمئن على حاله خلال الأيام التسعة حتى وفاته إلا من خلال جارة لها طلبت منها إرسال ابنتها لاستطلاع أمر الرضيع.

وأكدت الزوجة، أن وزوجها دائما الخلاف، وأنها اعتادت على ترك شقة الزوجية، الأمر الذي دفع النيابة العامة لحبس الزوجين أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتلهما عمدًا نجلَهما الرضيع البالغ ثلاثة أشهر بتركه دون رعاية حتى وفاته، وتعريض حياته بذلك للخطر الذى أودى بحياته.

وفي السياق، قرر القاضى الجزئي استمرار حبسهما احتياطيًّا خمسة عشر يومًا أخرى.

اليوم السابع