3 قتلى في حوادث اطلاق نار ودهس في اللد وباقة الغربية

قتلى في جرائم اطلاق نار في الداخل المحتل

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلنت الطواقم الطبية الإسرائيلية، مساء الأربعاء، عن مقتل امرأة فلسطينية وشاب فلسطيني، جراء جريمتي اطلاق نار منفصلتين في باقة الغربية واللد بالداخل المحتل.

ووفقا لما ذكر موقع "48"، فإن السيدة الفلسطينية عايدة أبو حسين (47 عاما) قتلت في جريمة إطلاق نار في مدينة باقة الغربية، فيما قتل الشاب جمعة الوحواح (42 عاما) في جريمة أخرى وقعت في مدينة اللد بالداخل المحتل.

وأوضحت الطواقم الطبية أنه تم نقل السيدة الفلسطينية بعد تلقيها بلاغا بوقوع جريمة اطلاق نار، إلى مستشفى "هلل يافي" في مدينة الخضيرة، فيما أقرت لاحقا بوفاتها.

من جانبها، أعلنت الشرطة عن اعتقال شاب تورط في حادث دهس أسفر عن مقتل فتى بالتزامن مع وقوع الجريمة، مبينة أنها فتحت تحقيقا حول ما إذا كان هناك علاقة بين الحادث وجريمة إطلاق النار.

وبحسب شهود عيان، فإن المرأة تعرضت لإطلاق نار لما لا يقل عن 30 عيار ناري من قِبل مجهولين فيما كانت داخل سيارة، منوهين إلى أن ابن الضحية كان قد تعرض لمحاولة قتل، خلال العام الماضي، وأصيب بجروح حرجة.

وفي ذات السياق، قُتل الشاب جمعة الوحواح وأصيب آخر في جريمة إطلاق نار وقعت في شارع هحشمونائيم ففي اللد بالداخل الممحتل.

وأعلنت الشرطة فيما بعد عن مقتل الوحواح متأثرًا بجراحه.

وقُتلت 14 امرأة وشابة فلسطينية من الداخل المحتل في جرائم قتل مختلفة منذ مطلع العام الجاري؛ فيما بلغ عدد ضحايا جرائم القتل التي نفذت غالبيتها بإطلاق النار في البلدات الفلسطينية المحتلة 76 قتيلا وقتيلة.

عرب 48