مقتل 75 مسلحاً في قصف سوري على مواقع في ريف إدلب

الجيش السوري

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أسفر قصف للطيران السوري على موقع عسكري لتنظيم "فيلق الشام" في منطقة الدويلة بريف إدلب الشمالي الغربي، إلى مقتل عدد كبير من عناصر التنظيم الذين تواجدوا خلال القصف السوري للمعسكر.

وقالت وسائل إعلام دولية، إن طائرات الاستطلاع السورية رصدت معسكراً لتدريب عناصر فيلق الشام، والذي يحتوي على معدات عسكرية وعربات دفع رباعي وأسلحة متنوعة، حيث كانت تعمل المجموعات المسلحة على نقلها باتجاه جبل الزاوية وجسر الشغور.

وأوضحت، أن الطيران الحربي السوري تمكن من تحييد الأهداف المرصودة بدقة عالية ومن خلال سلسلة من الغارات الجوية، مشيرةً إلى أن ذلك أسفر عن مقتل العشرات وتدمير ثمانية مقرات لفيلق الشام بالمناطق المرصودة.

وأشارت إلى أنه ووفق المعلومات الأولية فقد تم تدمير للذخيرة وأسلحة وعدة دبابات وعربات مصفحة، حيث سجل حتى اللحظة مقتل أكثر من 75 مسلحاً وإصابة أكثر من مئة آخرين جراء غارات الطائرات السورية.

ونقلت وسائل الإعلام عن مصدر سوري لم تسمه، نفيه لما يجري تداوله بشأن استهداف مخيمات للمدنيين، مؤكداً أن المواقع التي تم استهدافها تقع على سفح جبلي في منطقة الدويلة كانت حولته المجموعات المسلحة إلى معسكر تدريب ومستودع يحوي على كميات ضخمة من الأسلحة والذخائر.

سبوتنيك