فيسبوك تطرح ميزة مذهلة لمستخدمي تطبيقها و انستغرام

فيسبوك وانستغرام

رام الله الاخباري:

أعلنت شركة فيسبوك، عن بدء دمج تطبيق مسنجر مع خدمة الرسائل الخاصة بتطبيق انستغرام، بما يتيح للمستخدم إرسال الرسائل واستقبالها دون الحاجة إلى تنزيل كلا التطبيقين في هاتفه.

ومنذ استحواذ فيسبوك على انستغرام في العام 2012 كانت التطبيقات منفصلة عن بعضها البعض، قبل أن يتم تدمج مسنجر التطبيقين معا من خلال من خلال منصة واحدة.

وتتيح هذه الخاصية، إرسال الرسائل من انستغرام إلى مسنجر وبالعكس، بعد البحث عن الصديق أو جهات الاتصال التي ترغب بالتواصل معها من خلال التطبيق.

وحول خطوات مراسلة أصدقائك في فيسبوك من تطبيق إنستغرام، فإنه قبل البدء، يجب عليك تحديث كل من تطبيق إنستغرام وتطبيق ماسنجر إلى أحدث إصدار من خلال متجر التطبيقات.

وبعد افتح تطبيق إنستغرام في جهازك سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو iOS، واضغط على أيقونة ماسنجر التي تظهر في الزاوية العلوية اليمنى، واكتب اسم الشخص الذي تريد مراسلته في ماسنجر في شريط البحث بالأعلى.

وبمجرد أن تقوم بالضغط على اسم الشخص الذي تريد مراسلته، سترى رسالة في أعلى الشاشة تقول "أنت تراسل حساب فيسبوك"، يمكنك الآن إرسال رسالة وسيشاهد صديقك إشعار مماثل.

إلى ذلك، تعد ميزة المراسلة عبر التطبيقات مفيدة حقًا لأولئك الذين يرغبون في إجراء مراسلة أصدقائهم في فيسبوك، ولا يريدون تثبيت تطبيق فيسبوك أو ماسنجر في هواتفهم.

الجدير بالذكر أن فيسبوك تطرح هذه الميزة تدريجيًا للجميع، لذلك إذا كنت لا تراها الآن في تطبيقك، فما عليك سوى الانتظار لبعض الوقت.