جبروت امرأة..سكبت الزيت المغلي عليه وضربته أمام والدته!

thumb (3)

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

في قضية أثارت الجدل، رفع زوج دعوى قضائية لمقاضاة زوجته بعد أن تسببت في إحداث اصابات خطيرة له بعد أن سكبت عليه الزيت المغلي بعد نشوب خلاف بينهما.

وطالب الزوج من المحكمة توقيف زوجته والزج بها في السجون عقابًا لها على فعلتها، مبينًا أنها عملت على ضربه أمام والداته وتشويه صورته بإدعاءت كاذبه على حد زعمه.

وأضاف الزوج في دعواه القضائية: "4 سنوات زواج ذقت فيهم العذاب، لتحريض والداتها للتخلص منى والطلاق، تخللهم تعنيفى، ومعاقبتى بالحرمان من طفلتى إذا اعترضت على سلوكها ".

وتابع: "اتضح أنها تزوجتنى من أجل المال وطمعها فى أن تعيش فى مستوى اجتماعى لائق، كنت أنفق عليها وأسرتها ألاف الجنيهات، عندما أشكو أتعرض لاتهامات بالبخل وتحريض والدتى لى، تسببت فى إصابة والدتى بالضغط بسبب مشاكلها المستمرة، بسبب جنونها وجبروتها".

ويكمل:" رفضت وساطة المعارف والأصدقاء بأن يقنعوها بأن ننفصل بالمعروف، وأقدمت عدة مرات على أقامة دعاوى وبلاغات ضدى، وحاولت قتلى والتحريض على ملاحقتى، بسبب محاولتى استرداد حقوقي".

ويعود الخلاف بين الزوج والزوجة على اعتراض الأول على كثرة خروج زوجته من البيت دون الحصول على موافقته والغياب المتكرر إضافةً إلى تعنيفها المتكرر له، الذي وصل مؤخرًا إلى حد سكب الزيت المغلي عليه، وفقًا للزوج.

ووفقاً للقانون المصري الذي يتقاضي وفقه الزوجان كونهما مصريان، فإن صدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون، والمخطئة فى حق زوجها، مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائى كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة.

اليوم السابع