تسريب مواصفات هاتف هواوي القوي Mate 40

image

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تستعد شركة هواوي الصينية إلى إطلاق هاتفها القوي لهذا العام Mate 40، خلال الأيام القليلة القادمة.

أحدث التسريبات التي تم نشرها عبر مواقع الانترنت كانت عبارة عن صور ومعلومات دقيقة تتعلق بمواصفات الهاتف التقنية وعددًا من أشكاله الجديدة.

فعلي صعيد المواصفات التقنية، كشفت التسريبات أن الهاتف القوي مزود بشاشة من طراز OLED، بمقاس 6.67 بوصة بدقة عرض (2777/1344) بيكسل.

وأظهرت التسريبات أن الشاشة لن تكون مستقيمة الحواف بل ستكون منحنية الحواف، وهو ما يتشابه مع شاشات هواتف شركة سامسونج من نوع NOTEتحديدًا.

وأما على صعيد معالج الهاتف، فإنه من المتوقع أن يكون المعالج من نوع SoC Kirin 9000 ثماتي النوى الحديث، مجهز بأربع أنوية من طراز Cortex-A77 وأربع أخرى من نوع Cortex-A77، ويعمل بتردد 3.13 غيغاهيرتز.

وحسب ما تم تسريبه، فإن من المتوقع أن تقوم شركة هواوي، بإصدار هاتفها القوي مزودًا ببطاقات ذاكرة "وصول عشوائي" بسعة 8 و12 غيغابايت، إضافةً إلى ذاكرة تخزين داخلية سعة 256 و512 غيغابايت.

وفيما يتعلق بالاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.، أوضحت التسريبات أن الهاتف سيكون مزود بجهاز كوديم خاص بالاتصال مع هذا النوع من الشبكات.

كما أن الهاتف سيكون مزودًا بكاميرا أمامية مزدوجة، وكاميرا أساسية رباعية العدسة، تتوزع في إطار دائري على الواجهة الخلفية دقتها 50 ميغابيكسل.

وستحتوي كاميرا الهاتف على عدسة بدقة 20 ميغابيكسل للتصوير العريض، وعلى مستشعر بصري بدقة 12 ميغابيكسل يتمتع بخاصية التقريب البصري بمعدل 5x، إضافة إلى أن العدسة الرابعة ستكون مسؤولة عن التركيز التلقائي للصورة.

ومن المزمع أن تكشف الشركة الصينية عن هواتف Mate 40 الذكية بعد أيام قليلة في حدث تقني كبير.

روسيا اليوم