السبت 17 أكتوبر 2020 11:46 ص بتوقيت القدس المحتلة

امرأة تلقي رضيعيها في القمامة لسبب صادم

امرأة تلقي رضيعيها في القمامة لسبب صادم

رام الله الاخباري:

شهدت ولاية كارولينا الجنوبية، حادثين منفصلين لإلقاء طفلين حديثي الولادة من قِبل والدتهما الأمريكية التي تبلغ من العمر 32 عاماً، في القمامة بعدما وضعتهما داخل أكياس النفايات، حيث وضعت الأول عام 2017، فيما وضعت الآخر عام 2018.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن الأم اعترفت أمام القضاء بتعمدها إخفاء الحمل عن الجميع،  لتقوم بوضع الطفلين الرضيعين عقب ولادتهما في أكياس النفايات، وتلقي بهم في حاوية القمامة.   

وأدانت هيئة محلفين أميركية الأم، لتواجه حكماً بالسجن لا يقل عن عشرين عاماً قد يصل للمؤبد مع عدم إمكانية الإفراج عنها على الإطلاق. 

وكشفت الصحيفة، عن مصير الطفلين الرضيعين، حيث أفادت الأم خلال التحقيقات أن طفلتها الأولى التي ولدت عام 2017، ماتت فور ولادتها لالتفاف الحبل السري حول عنقها.

وحول مصير الطفل الثاني، فقد أفادت الأم أنها تعرضت للإغماء عقب الولادة، لتجد طفلها بعدما استفاقت ميتاً، مما دفعها للإلقاء به في حاوية القمامة، وذلك أواخر العام 2018.

وكشفت التحقيقات عدم صحة أقوال الأم، حيث أن الطب الشرعي أكد بعد العثور على الطفل الثاني أنه أطلق برازاً مرتبطا بالأطفال عند الولادة، وذلك ما يرجح موت الطفل جراء نقص الأكسجين بعد وضعه في كيس النفايات.

وأوضحت الصحيفة، أن أجهزة الشرطة تلقت بلاغاً حول القضية بعدما ذهبت الأم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم بسبب تمزق ناجم عن المخاض بعد أيام من ولادة طفلها الثاني أواخر2018، حيث كشفت الفحوصات أن المشيمة قد انتقلت من مكانها، وحين سؤال الأم عن السبب لم تُجب، مما أثار الشكوك حولها ودفع للاتصال بأجهزة الشرطة لتباشر التحقيقات.