وسيم يوسف يشن هجوماً على أردوغان والقرضاوي

أردوغان-القرضاوي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

شن الداعية الإماراتي المثير للجدل وسيم يوسف، هجوما على الشيخ يوسف القرضاوي، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأرفق يوسف صورة تجمع أردوغان والقرضاوي، معلقا عليها بالقول: "مفتي الإرهاب وممول الإرهاب".

وسبق أن شن وسيم يوسف، هجوماً على الدول العربية والعرب بشكل عام، كما انتقد حركة حماس وإطلاق المقاومة الفلسطينية لعدد من الصواريخ تجاه البلدات المحتلة المحاذية للقطاع، مؤكداً أن "العلة ليست في إسرائيل".

وقال يوسف في سلسلة تغريدات له عبر حسابه على تويتر: "أنتم يا عرب من صفقتم للثورات المجنونة، أنتم من خرج لحرق شوارع بلادكم، أنتم من صفقتم للإخوان المسلمين، أنتم من أحتضن حزب الله أنتم من تسلط بالإعلام على أنفسكم".

وأضاف: "أنتم من فجرتم مساجد وكنائس بعضكم البعض، منكم خرجت داعش وأخواتها، أنتم من كفر بعضكم بعضا، المرض والعلة بكم وليس بإسرائيل".

وتابع: "قامت حماس بضرب صواريخ تجاه إسرائيل، تزامناً مع توقيع معاهدة السلام في أمريكا، طبعاً حينما تقوم اسرائيل بالرد سيتباكى أنصار حماس ويصرخون للعرب : وين الملايين!".

ومضى يوسف قائلا: "طبعاً الضحية أطفال ونساء وأبرياء غزة بسبب تصرفات رعناء حمقاء من حزب حماس الإرهابي، أعان الله أهل غزة على هؤلاء"، على حد وصفه.

واستكمالا لتلميع "إسرائيل" وتبييض صورتها، قال يوسف: "اسرائيل لم تدمر سوريا ولم تحرق ليبيا ولم تُشتت شعب مصر ولم تحطم ليبيا ولم تمزق لبنان إلى طوائف"، مضيفا: "قبل أن تعيبوا اسرائيل أنظروا إلى أنفسكم بالمرآة يا عرب فالعلة بكم".

وأضاف: "لن نبرر لماذا السلام لمجموعة تربت على فكر الارهاب والدم بل نحن نفرض السلام على الأرض، مهما ارتفعت أصوات الحاقدين من يريد الدمار فليذهب للجحيم، أما الإمارات فهي جنة العقلاء والمتحابين"، على حد وصفه.

 

رام الله الاخباري