صيدم: سنواجه الخطوات الاحتلالية بصناديق الاقتراع وتحقيق الوحدة

صبري صيدم

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، أن تحقيق الوحدة الوطنية والتوجه نحو الانتخابات وتحقيق المصالحة الفلسطينية ولم الشمل تحت راية منظمة التحرير هو تأكيد على توجهنا نحو مواجهة هذه الخطوات الإسرائيلية.

وأكد صيدم في حديث لإذاعة صوت فلسطين تابعته "رام الله الاخباري" أن الشعب الفلسطيني سيواجه تلك الخطوات الاحتلالية عبر صندوق الاقتراع وتحقيق الوحدة واستعادة لحمة الوطن وانعاش مؤسسات منظمة التحرير وتنفيذ الرؤي التي وضعها البيان الختامي للقاء الأمناء العاميين.

كما دعا صيدم المجتمع الدولي إلى رفع عضو فلسطين بالأمم المتحدة لدولة كاملة، ليكون ردا واضحا على خطوات إسرائيل الاحتلالية.

وأوضح أن إسرائيل مازالت تواصل هدم وتشريد وسرقة أراضي في الضفة الغربية وتهويد للقدس، مشددا على ضرورة مواجهة المطبعين والذين تساوقوا الواحد تلو الاخر نحو إنشاء علاقات مع الاحتلال.

وأكد صيدم على أن من يتحدث عن وقف إجراءات الضم عليه أن يسمع الرد من الميدان.

وأشار إلى أن التطبيع العربي مع دولة الاحتلال أعطاها مظلة لتلك الإجراءات وأن القيادة الفلسطينية لا تنظر لهذه الإجراءات بالرفض فقط بل وبتحميل المجتمع الدولي نتيجة صمته.

ولفت إلى أن الرد على تلك الإجراءات لا يكون بالدانة فقط ولكن بالإعتراف بفلسطين ليس كمراقب ولكن كدولة مستقلة كاملة السيادة، في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتابع القيادي في حركة فتح: "الشعب الفلسطيني مل الشعارات ومل المواقف ويجب أن يكون هناك خطوات عملية تحديداً من الاتحاد الأوروبي لأن إنجاز "المشروع الصهيوني" على حساب الجفرافيا والديموغرافيا لن يسمح بإقامة دولة فلسطينية".

صوت فلسطين