الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 08:23 م بتوقيت القدس المحتلة

دوري ابطال اوروبا ...ميسي يواجه رونالدو وجهاً لوجه

دوري ابطال اوروبا ...ميسي يواجه رونالدو وجهاً لوجه

رام الله الاخباري:

وضعت قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، وجهاً لوجه ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وبحسب القرعة التي أجريت مساء اليوم الخميس، فإن المجموعة الأولى ضمت بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وسالزبورج ولوكوموتيف موسكو، أما المجموعة الثانية فضمت ريال مدريد وشاختار دونستك وإنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ، أما المجموعة الثالثة فضمت بورتو ومانشستر سيتي وأولمبياكوس ومارسيليا.

أما المجموعة الرابعة فضمت ليفربول وأياكس وأتلانتا وميتشلاند أف سي، أما المجموعة الخامسة فضم إشبيلية وتشيلسي وكراسنودار وستاد رين، في حين ضمت المجموعة السادسة زينيت سان بطرسبرج وبوروسيا دورتموند ولاتسيو وكلوب بروج.

أما المجموعة السابعة، فضم يوفنتوس وبرشلونة ودينامو كييف وفيرينتسفاروشي، أما المجموعة الثامنة فضمت باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولايبزيج واسنطبول باشاكشهير.

و ستنطلق مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم 20 أكتوبر، وستستكمل الجولة الأولى في 21 أكتوبر من العام الحالي، وسيختتم دور المجموعات في الجولة السادسة من كل مجموعة يوم 9 ديسمبر من العام الحالي.

ويعتبر دور المجموعات من العام الحالي مضغوط بشكل أكبر من السنوات الماضية حيث كان ينطلق في منتصف شهر سبتمبر من كل عام، وسبب هذا التأخير هو جائحة كورونا التي لم تسمح بانتهاء مباريات الموسم الماضي في موعدها.