الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 09:45 ص بتوقيت القدس المحتلة

ايران : زوال اسرائيل عن الخارطة سيكون قريباً

ايران : زوال اسرائيل عن الخارطة سيكون قريباً

رام الله الاخباري:

أعلن مسؤول إيراني رفيع المستوى، أنه لن يمضي وقت طويل حتى تزول "اسرائيل" عن الخارطة، مبينا أن معادلات جديدة تتطور في المنطقة ستكون مضرة لهذا الكيان.

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية، عن حسين أمير عبد اللهيان مستشار رئيس البرلمان الإيراني، تأكيده أن الصهاينة والولايات المتحدة بصدد تقسيم العالم والدول الإسلامية.

واقترح عبد اللهيان خلال كلمته في المؤتمر الترتيبي الـ13 السنوي لدعم الانتفاضة الفلسطينية، أن يتم تغيير موضوع هذا المؤتمر إلى دراسة الصهيونية.

واتهم المسؤول الإيراني الصهيونية بالعمل كشبكات العنكبوت في مختلف قارات العالم، مشددا على ضرورة اطلاع الشعوب والرأي العام العالمي على هذه الشبكة الصهيونية.

وكان مسؤول عسكري إسرائيلي كبير، قد اعترف قبل أيام، بقدرة إيران على استهداف "إسرائيل"، بذات الطريقة التي تم تنفيذ هجوم فيها على المنشآت النفطية السعودية من الأراضي اليمنية.

وقال قائد الدفاعات الجوية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، ران كوخاف، إن "إيران قادرة على شن هجوم على إسرائيل على غرار هجومها على السعودية إلا أن الجيش الإسرائيلي قد استخلص العبر من هذا الهجوم"، مشيراً إلى أن المهام الملقاة على عاتق وحداته أصبحت أكثر صعوبة.

وأضاف بحسب موقع "واللا" العبري: أن "المساحة الضيقة للدولة تشكل تحديا ذا مغزى للدفاعات، إلا أن هذه الدفاعات تتيح للقيادة اتخاذ القرارات حول المكان والوقت المناسب للرد على الهجمات الخارجية".

المصدر : سبوتنيك