الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 08:08 ص بتوقيت القدس المحتلة

الطقس: يستمر تأثير الكتلة شديدة الحرارة اليوم وانحسارها غدا

الطقس: يستمر تأثير الكتلة شديدة الحرارة اليوم وانحسارها غدا

رام الله الاخباري:

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر تأثير الكتلة شديدة الحرارة على البلاد اليوم الثلاثاء، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، ودرجات الحرارة تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، يتراجع تأثير الكتلة الحارة على البلاد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الجو حارا نسبيا في معظم المناطق وحار في الاغوار، ودرجات الحرارة تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الخميس، يكون الجو غائما جزئياً ومعتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القادم، يكون الجو غائما جزئياً ومعتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.