قتل زوجته لانها منعته من ضرب اطفالها قتل

قتل زوجته في مصر

رام الله الاخباري:

كشفت شقيقة سيدة قتلها زوجها في مصر، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيقتها التي قتلها زوجها بعد خلافات بينهما امتدت على مدار سنوات بينهما، حتى تطورات لأن يقدم على قتلها بيديه.

وتقول شقيقة الشابة أميرة فخرالدين، التي قتلها زوجها في مدينة عين شمس بالعاصمة المصرية القاهرة، إن شقيقتها حاولت منع زوجها من التعدي على ابنتهما بالضرب، لتتفاجئ بتسديده عدة لكمات وضربات لها فارقت على إثرها الحياة.

وأضافت شقيقتها، أنها عانت خلال السنوات الأخيرة من الكثير من المشاكل والضرب والإهانة، لكنها قررت استكمال حياتها الزوجية خوفاً على مستقبل طفلتيها.

وأشارت إلى أن زوجها كان يسيء معاملة شقيقتها بشكل دائم ومستمر، مضيفة: "اكتشفت بعد وفاتها أنها كانت ترسل رسائل صوتية لصديقاتها تحكي مدى المعاناة التي تتلقاها من زوجها، لكنها تتظاهر أمامي بعكس ذلك".

وحول سبب الخلاف الذي وقع بينهما، قالت إن الزوج لم يعجبه طريقة تناول طفلتيه للطعام، فتعدى عليها بالضرب المبرح ما دفع زوجته للتدخل، إلا أنه انهال عليها بالضرب.

وأشارت إلى أن شقيقتها اتصلت بها، وطلبت حضورها لمنزلها حتى ساءت حالتها وتم نقلها للمستشفى حتى فارقت الحياة هناك، مطالبة بالقصاص العادل منه لأنه حرمها شقيقتها وهي لم تتجاوز 31 عاماً.