احمد موسى : "اللي يقرب من حدودنا بيتفرم"

احمد موسى وقطاع غزة

رام الله الاخباري:

يواصل المذيع المصري أحمد موسى، هجومه على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، فيما زاد الأمر بعدما قتل جيش بلاده اثنين من الصيادين الفلسطينيين وأصاب ثالثا يوم الجمعة الماضي بدم بارد ودون سابق انذار.

وقال موسى تعليقا على قتل الجيش المصري لصيادين فلسطينيين: "اللي يقرب من حدودنا "بيتفرم" واللي بجرب يقرب مش هيرجع و"رجالتنا صاحية".

وأضاف في برنامجه على قناة "صدى البلد" المصرية: "ما بنطبطب على حد، هالوقت الحدود خط احمر ما حدش يفكر في مرة يقول هنجرب لكنه مش هترجع".

وتابع: "حماس فاهمين انا بقول ايه، عايز تكون مع اردوغان روح مع السلامة، لكن عبور حدود مصر قبل ما تصل 10 سنتيمتر ستكون بلا عودة عندنا رجالة صاحية".

 

وكشف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الأحد، عن وجود اتصالات مكثفة مع القاهرة لتأمين عودة الصياد الفلسطيني من عائلة الزعزوع، والذي أصيب برصاص الجيش المصري وتوفي شقيقاه الآخرين.

وهاتف هنية، عائلة الزعزوع، مقدماً لهم التعازي والمواساة باستشهاد أبنائهم الصيادين محمود وحسن، برصاص الجيش المصري في بحر غزة.

وأكد هنية خلال الاتصال الهاتفي، وقوف إلى حركة حماس إلى جانب العائلة في هذا المصاب الجلل.

يذكر أن الجيش المصري قد قتل الصيادين، حسن ومحمود زعزوع، وأصاب شقيقهما ياسر زعزوع بالرصاص، فجر يوم الجمعة الماضي، خلال عملهم قرب الحدود البحرية بين القطاع ومصر.

وتسلمت وزارة الداخلية والأمن الداخلي في غزة، بالأمس، جثماني الصيادين حسن ومحمود زعزوع، من مصر، وأن شقيقهما ما زال لدى السلطات المصرية لتلقي العلاج.

وشهدت هذه الواقعة، إدانات شديدة من قبل الحكومة الفلسطينية، وفصائل فلسطينية بينها حماس والجهاد الإسلامي.