الجمعة 25 سبتمبر 2020 09:59 م بتوقيت القدس المحتلة

لا تسافر دون ثلاجة مليئة بالدماء! ..عادة غريبة للملكة "ديانا "

لا تسافر دون ثلاجة مليئة بالدماء! ..عادة غريبة للملكة "ديانا "

رام الله الاخباري:

كشفت صحيفة بريطانية، اليوم الجمعة، عن بعض القواعد الغريبة التي كانت تتبعها الأمير ديانا خلال رحلاتها وخلال سفرها، حيث أن بعض هذه العادات تسبب في استغراب المرافقين لها.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن الأميرة ديانا كانت عادة ما تكسر القواعد الملكية للعائلة المالكة في بريطانيا، حيث كانت تلتزم بقواعد صارمة خلال رحلاتها للسفر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير ديانا لم تكن تسافر دون أن تحمل ثلاجة مليئة بأكياس من دمها، حيث كانت تصف هذه القاعدة بأنها ضرورية لمواجهة أي طارئ قد يحدث خلال سفرها.

ولفت السكرتير الخاص بها، إلى أنها كانت أحيانا تتعرض للمخاطر خلال سفرها وجولاتها الخارجية لذلك كانت تحمل ثلاجة تضم أكياساً من دمها للاستخدام في حالة الطوارئ.

وأوضح سكرتيرها أنها كانت تسافر مع كل فريقها الطبي ومساعديها، إلا ان مسؤولاً في القصر الملكي أكد أن الملكة إليزابيث والورثة الأقرب إلى العرش، كانوا يحملون أيضا حقائب من دمهم خلال بعض رحلاتهم للسفر.

وعلى عكس أفراد العائلة الملكية في بريطانيا، فإن الأميرة ديانا لم ترتدي القفازات والقبعات في الجولات السياحية، على عكس الملكة إيلزابيث وسيدات العائلة الملكية البريطانية.

كما أن الأميرة ديانا كانت ترفض ارتداء القبعات مبررة ذلك بأنه لا يمكن تقبيل طفل وأنت ترتدي قبعة، كما أنها كانت تحرص على اصطحاب أطفالها خلال رحلاتها على عكس ما كانت تسير عليه بروتكولات العائلة الملكية.

 

المصدر : عربي بوست