750 الف سائح اماراتي سيزورون "اسرائيل " خلال الفترة المقبلة

السياح الاماراتيون في اسرائيل

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

من المتوقع أن يزور 750 ألف سائح إماراتي إلى دولة الاحتلال خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تطبيع العلاقات الذي أعلن عنه الشهر الماضي بين الامارات ودولة الاحتلال برعاية أمريكية.

ووفقا لتقديرات خبراء إماراتيون، فإن حركة سياحة نشطة، ستنشأ بين الامارات ودولة الاحتلال الإسرائيلي خلال ثلاثة أو أربعة أشهر.

ورجح الخبراء الاماراتيون، أن سيصل معظم السياح من الامارات كجزء من السياحة الدينية، أي زيارة الأماكن المقدسة الإسلامية في مدينة القدس المحتلة.

وأشار الخبراء إلى أن عددا من المسيحيين في الإمارات، سيستفيدون من الرحلات الجوية المباشرة، لزيارة الأماكن المقدسة المسيحية في القدس المحتلة والناصرة.

ووفقا لصحيفة "كلكليست" الاقتصادية العبرية، فإن فندق رأس الخيمة "الفاخر"، يوفر نقطة جذب جديدة لقضاء العطلات، حتى 30 ديسمبر / كانون الأول.

وتوصلت الإمارات ودولة الاحتلال في 13 أغسطس الماضي إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية أمريكية، فيما أقيمت مراسم التوقيع على اتفاق التطبيع في البيت الأبيض قبل أيام في 15 سبتمبر الجاري.

وأعلنت شركة طيران "يسرائير" الإسرائيلية، الأحد الماضي، إنها حجزت مكانا على جدول الرحلات الجوية لتسيير رحلات من تل أبيب إلى الإمارات، استعدادا لإمكانية بدء حركة السياحة.

وحجزت الشركة مكانا على جدول الرحلات لثماني رحلات ذهاب وعودة بين تل أبيب ومطار دبي الدولي خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك حسبما ظهر على جدول زمني للرحلات الجوية على الموقع الإلكتروني لسلطة الطيران الإسرائيلية، بحسب ما نقلت "رويترز".

اعلام اسرائيلي