الجمعة 18 سبتمبر 2020 05:16 م بتوقيت القدس المحتلة

تزايد الطلب على استخدام الحلزون العملاق في الاردن

تزايد الطلب على استخدام الحلزون العملاق في الاردن

رام الله الاخباري:

بدأ أحد مراكز التجميل في العاصمة الأردنية عمّان، تقديم خدمة تدليك الوجه باستخدام قوقع الحلزون الأرضي الأفريقي العملاق، فيما يتزايد الإقبال عليه من قبل المواطنين الأردنيين.

وقال مدير المركز سهيا سويدان، إن تقديم خدمة تدليك الوجه باستخدام قواقع الحلزون الأرضي الأفريفي العملاق، أخذت مسارا أكثر شعبية بين السيدات في الأردن.

وأشار إلى أن هذا التدليك هو مكمل علاجي، وليس علاجاً مستقلاً، حيث يقل إفراز مادة الكولاجين بالجسم بعمر الـ 52، والحلزون نفسها تفرز الكولاجين التي تحفز المادة.

وأضاف: "عندما تتحرك على الوجه تقوم باحتواء الخلايا الميتة، وتتوسع مسامات بشرة الوجه فيتم تغذية هذه المادة فيها مثل تعويض لمادة الكولاجين في الجسم"، لافتاً إلى أن استخدام مخاط الحلزون طريقة قديمة جداً للعناية بالبشرة.

وقال إن "هذه الطريقة تعود إلى اليونان القديمة حيث كان القدماء يستخدمونه كعلاج لأمراض الجلد، وفي يومنا هذا، أصبحت المنتجات المحتوية على مخاط الحلزون تستخدم في كثير من المنتجات الطبية والتجميل".

فيما أشادت عدد من السيدات ممكن تلقين الخدمة من جودتها ونتائجها المباشرة على البشرة، مشيرات إلى أن هذه الخدمة أرخص من عمليات البوتكس بملايين المرات، وأصبح الوجه أكثر حيوية ونضارة.

 

المصدر : سبوتنيك