الخميس 17 سبتمبر 2020 06:08 م بتوقيت القدس المحتلة

شاهد ...هذا ما يفعله محمد بن سلمان في الاجتماعات المغلقة

شاهد ...هذا ما يفعله محمد بن سلمان في الاجتماعات المغلقة

رام الله الاخباري:

كشف الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية في السعودية، جيري انزيريلو، تفاصيل مثيرة حول إدارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للاجتماعات التي يحضرها.

وقال المسؤول الأجنبي، إنه كشخص عمل في السياحة منذ أكثر من خمسين عاماً لم يرى في حياته شخصاً مسؤولاً في عمر محمد بن سلمان يعمل بجد ويهتم بشكل كبير بالتفاصيل، قائلاً: "يعلم عن الدرعية أكثر مما سأتعلمه طيلة حياتي".

وأضاف إنزيريلو: "عندما ألتقي ولي العهد محمد بن سلمان وفريقنا، لا يمكننا تصديق كم هو منخرط في عمله، فهو لا يوجه الأوامر، وأنت تفعل كذا وهذا يفعل كذا، ما الذي يجعل الدرعية أعظم؟ كيف يمكننا جذب الناس إلى هنا لرؤية جمالها".

وأشار إلى أن ولي العهد السعودي ليس فقط هو أذكى شخص في الغرفة خلال الاجتماعات، بل ويعجب الآخرين بإبداعاته وذوقه الرفيع، مستدركاً: "لكن المثير للاهتمام حوله في عمره، أن لديه انضباطا وحزما للحفاظ على الثقافة والتراث".

وتابع: "إذا جلسنا جميعا على الطاولة معه نستمع لحديثه، فإننا نرى الملاحظات التي تكتب لأنه عبقري ويتقبل المشورة، إنه شخص استثنائي".

وهيئة تطوير بوابة الدرعية تشرف على تطوير الدرعية وتنميتها اقتصادياً ومجتمعياً، بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث قام العاهل السعودي الملك سلمان، العام الماضي، بتدشين بوابة الدرعية، بحضور ولي العهد، لتكون وجهة سياحية عالمية تركّز على الثقافة والتراث.

المصدر : سبوتنيك