الأحد 13 سبتمبر 2020 06:22 م بتوقيت القدس المحتلة

"مواصفات غير مسبوقة" ..آيفون القادم يثير قلق المنافسين

"مواصفات غير مسبوقة" ..آيفون القادم يثير قلق المنافسين

رام الله الاخباري:

أكدت تقارير مختصة، أن كاميرا آيفون 12 التي تعتزم طرحه شركة "أبل" قريبا تسببت في حالة من القلق لدى جميع منافسيها، خاصة مع التطور الكبير الذي تقدمه الشركة في هذا المجال.

وبحسب ما ذكر موقع "دبجي تايمز"، فإن شركة "أبل" تركز في تطويراتها على التصوير والفيديو وهو ما أقلق شركة سامسونغ والشركات المنافسة للشركة الأمريكية.

ولفت التقرير إلى أن المميزات التي طرحتها شركة "أبل" في كاميرا الهاتف الجديد ستجعلها بعيدة عن المقارنة بمثيلاتها، حيث تسعى الشركة لجعلها تبتعد بفارق كبير عن منافسيها.

ويحتوي "آيفون 12"، على مستشعرات كاميرا بدقة 12 ميغابكسل، مثل آيفون 11، ولكن مع مستشعرات أكبر للمساعدة في الصور التي تم التقاطها في حالات الإضاءة المنخفضة.

وكشفت مصادر صحفية، عن موعد إعلان شركة الهواتف الامريكية العملاقة "أبل" عن هاتفها الجديد "آيفون 12"، والذي تأخر عن الموعد التقليدي لكشف الشركة عن هواتفها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال الصحفي مارك جورمان المطلع على أخبار اشركة، إن "موعد إطلاق آيفون 12 سيكون خلال الأسبوع الجاري".

وأشار في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر"، إلى أن الشركة ستقدم مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة عبر الإنترنت، ستحتوي أيضًا على الجيل السادس من ساعة "آبل" الذكية.

وعادة ما تكشف الشركة عن جديد منتجاتها مطلع سبتمبر من كل عام، إلا أن ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد، حالت دون الكشف عن منتجها في الوقت المحدد.

ونشرت وسائل عالمية، صوراً لنماذج هاتف "آيفون 12" الجديد، المقرر أن تطرحه شركة "أبل"، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن ثلاثة هواتف آيفون.

ونشر مسرب الأخبار الشهير سوني ديكسون، العديد من الصور التي يقول إنها لنماذج تصنيع تشكيلة هاتف آبل "آيفون 12" القادم، بعد أسبوع من تسريب قوالب ومخططات تم الحصول عليها من سلسلة التوريد الصينية، وتستخدم هذه الدمى غالبا للمساعدة في اختبار الهاتف قبل الكشف الرسمي عنه.