الخميس 10 سبتمبر 2020 01:37 م بتوقيت القدس المحتلة

مورينيو: ميسي لا يناسب توتنهام نهائياً

مورينيو: ميسي لا يناسب توتنهام نهائياً

رام الله الاخباري:

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أن اللاعب الأرجنتيني النجم ليونيل ميسي، لا يناسب نادي توتنهام الإنجليزي إطلاقا، في إشارة لقيمة فسخ العقد التي كانت مطروحة عند الحديث عن إمكانية رحيله عن النادي الكتالوني والتي كانت تقدر بـ700 مليون يورو.

وقال مورينيو: إن "ضم ميسي مقابل 700 مليون يورو أمر شبه مستحيل، وإن النادي الذي يقدم على تلك الخطوة لن يظهر احتراما لقواعد اللعب المالي النظيف"، بحسب ما صرح لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأضاف: "فكرة ضم لاعبين بمبالغ خيالية لا تتناسب مع فكرة إدارة توتنهام، نحن كناد نحترم كثيرا قواعد اللعب المالي النظيف، حتى وإن كان الأمر يتعلق بلاعب مثل ليو".

وتابع: "يمكنه فقط أن ينضم لفريق لا يحترم قواعد اللعب المالي النظيف وذلك ليس توتنهام بكل تأكيد"، على حد وصفه.

واستأنف النجم الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، تدريباته مع الفريق استعداداً للموسم الجديد من الدوري، بعد حالة الجدل الكبيرة التي صاحبت إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وظهر ميسي خلال مران الفريق الكتالوني، وقد ظهرت عليه علامات الراحة وبدت الابتسامة على وجهه، خلال التدريبات التي جرت بإشراف المدرب الجديد، رونالد كومان.

وجاءت عودة ميسي للتدريبات بعد امتناعه عن حضور تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، بعد إعلان نيته مغادرة صفوف الفريق، إلا أنه عدل عن قراره مؤخراً في أعقاب الضغوطات التي تعرض لها.