الخميس 10 سبتمبر 2020 11:29 ص بتوقيت القدس المحتلة

ميسي يعود للتدريبات مع برشلونة وسط ارتياح كبير

ميسي يعود للتدريبات مع برشلونة وسط ارتياح كبير

رام الله الاخباري:

استأنف النجم الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، تدريباته مع الفريق استعداداً للموسم الجديد من الدوري، بعد حالة الجدل الكبيرة التي صاحبت إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وظهر ميسي خلال مران الفريق الكتالوني، وقد ظهرت عليه علامات الراحة وبدت الابتسامة على وجهه، خلال التدريبات التي جرت بإشراف المدرب الجديد، رونالد كومان.

وجاءت عودة ميسي للتدريبات بعد امتناعه عن حضور تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، بعد إعلان نيته مغادرة صفوف الفريق، إلا أنه عدل عن قراره مؤخراً في أعقاب الضغوطات التي تعرض لها.

وأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجمعة، بقاءه في صفوف نادي برشلونة الإسباني للموسم المقبل، لحين انتهاء عقده صيف العام المقبل، موجهاً اللوم لإدارة النادي على تعاملها مع أزمة رحيله.

وقال ميسي: إن "رئيس نادي برشلونة كان يقول دائماً يمكنك أن تقرر مستقبلك في نهاية كل موسم، إذا كنت تريد الخروج أو الاستمرار ولم يفِ بوعده طريقة إدارته كانت كارثية".

وأضاف في تصريحات لموقع "قول العالمي": "طوال الموسم كنت أقول للرئيس إنني سأرحل، وقتي انتهى، الفريق بحاجة لشباب، لتجديد دماء، عانيت كثيرا، في التدريبات وغرفة الملابس، وفي المباريات، كان موسما صعبا".

وتابع: "فكرت في البحث عن أهداف جديدة، لم تكن نتيجة بايرن هي السبب، طول الموسم وأنا أفكر في الرحيل، وكان عامًا صعبًا للغاية، لقد عانيت كثيرًا في التدريبات وفي المباريات وفي غرفة الملابس".

وقال ميسي: "أصبح كل شيء صعبًا للغاية بالنسبة لي، وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة، وإنه يشعر بالأذى من حديث الناس ومن الصحافة الذين يشككون في برشلونة ويقولون أشياء لا يستحقها".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "برشلونة أعطاني كل شيء وأعطيته كل شيء. أعلم أنه لم يخطر ببالي أبدًا أن أقاضي برشلونة ولا يمكن أن أقف أمامه في المحاكم، الآن سأبقى مع النادي؛ لأن الرئيس أخبرني بأن الطريق الوحيد لرحيلي هي بدفع ذلك الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو، وهذا الأمر مستحيل".