أسطورة مدريد: ميسي لا يملك خياراً لمغادرة برشلونة

ميسي وبرشلونة

رام الله الاخباري:

أكد أسطورة نادي ريال مدريد هوجو سانشيز، أن نصيحة "سيئة" تلقاها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هي من تسببت في أزمته مع النادي الكتالوني الأخيرة، والتي أدت في النهاية لعودة ميسي للعب ضمن صفوف نادي برشلونة الإسباني.

وقال سانشيز: إن "لم يكن أمام ميسي خيار سوى البقاء في برشلونة بسبب نصيحة سيئة من والده ومكتب المحاماة، لأنهم كان بإمكانهم إنقاذ هذا البورفاكس، وقد تسبب ذلك في ضعف صورته داخل الفريق".

وأشار إلى أن الأزمة التي تسبب بها ميسي عززت فقط صورة رئيس نادي برشلونة ومنحته الوقت لإضعاف قرار ميسي، لافتاً إلى أن ميسي لن يجد فريقاً يدفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده مع النادي الكتالوني.

وقال: "إذا كان ميسي ووالده قد اتخذا بالفعل قرارًا بمغادرة برشلونة ما كان عليهما الانتظار في الوقت المناسب".

وتابع: "عليهم إخبار النادي أنهم يريدون المغادرة في نهاية الموسم دون دفع أي تعويض، إذا كانوا قد خططوا لذلك كان يجب أن يكون بهذه الطريقة".

وقال أسطورة مدريد: إن "ميسي يحب الفوز بالألقاب وسيحتاج للبحث عن فريق آخر حيث يمكنه الفوز بالبطولات وإثبات أنه أفضل لاعب على الإطلاق"، لافتاً إلى أن مشكلة ميسي مع إدارة فريق برشلونة ستأثر على سلوكه خلال الموسم المقبل.

وأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجمعة، بقاءه في صفوف نادي برشلونة الإسباني للموسم المقبل، لحين انتهاء عقده صيف العام المقبل، موجهاً اللوم لإدارة النادي على تعاملها مع أزمة رحيله.

وقال ميسي: إن "رئيس نادي برشلونة كان يقول دائماً يمكنك أن تقرر مستقبلك في نهاية كل موسم، إذا كنت تريد الخروج أو الاستمرار ولم يفِ بوعده طريقة إدارته كانت كارثية".

وأضاف في تصريحات لموقع "قول العالمي": "طوال الموسم كنت أقول للرئيس إنني سأرحل، وقتي انتهى، الفريق بحاجة لشباب، لتجديد دماء، عانيت كثيرا، في التدريبات وغرفة الملابس، وفي المباريات، كان موسما صعبا".

وتابع: "فكرت في البحث عن أهداف جديدة، لم تكن نتيجة بايرن هي السبب، طول الموسم وأنا أفكر في الرحيل، وكان عامًا صعبًا للغاية، لقد عانيت كثيرًا في التدريبات وفي المباريات وفي غرفة الملابس".

وقال ميسي: "أصبح كل شيء صعبًا للغاية بالنسبة لي، وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة، وإنه يشعر بالأذى من حديث الناس ومن الصحافة الذين يشككون في برشلونة ويقولون أشياء لا يستحقها".