العالول عن زيارة كوشنير الى القدس : هناك شيء يدور في الخفاء

كوشنير والقدس والضفة الغربية

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، صباح اليوم الاثنين، على حرص حركته على العمل المشترك مع كافة أطياف الشعب الفلسطيني وجميع الفصائل من داخل وخارج منظمة التحرير الفلسطينية لمواجهة التحديات التي تواجه القضية.

وقال العالول في حديث لإذاعة صوت فلسطين تابعته "رام الله الاخباري": "قبل اجتماع الامس كان هناك اجتماع اول امس لبحث الوحدة الوطنية، لأن هذه المسألة لا تتوقف على الاطلاق، نظرا لأهميتها في هذه المرحلة".

وأوضح أن المرحلة الراهنة تؤكد الحاح وضرورة العمل الفلسطيني الموحد بين كل مكونات الشعب الفلسطيني، نظرا لأن التناقض الأساسي مع السياسة الامريكية هذه أولوية لدى كل أطياف الشعب الفلسطيني.

وأضاف العالول: "اجتماع اللجنة المركزية ضمن اجتماعاتها الدائمة والمفتوحة لتسليط الضوء على الوضع الراهن ومتابعة الوحدة الوطنية والقضية الثانية هي الحركة الاسيرة وكيفية متابعة قضاياهم ودعم صمودهم بشكل دائم والتواصل معهم".

وتابعت: "كان لدينا اجتماع للقيادة الفلسطينية بكل فصائل الفلسطينية والمستقلين والبحث بالأمس من اجل مشاركة الأمناء العامون خارج الوطن وداخله للتأكيد على التقاطع بين كل أطياف الشعب الفلسطيني وبكل الحدود لمواجهة التحديات الأساسية التي يعشيها الشعب الفلسطيني صفقة القرن والضم".

وأكد نائب رئيس حركة فتح أن اجتماعا للأمناء العامون للفصائل سيكون خلال أيام، للتأكيد على أن الشعب الفلسطيني يقف موحدا أمام هذه التحديات.

وشدد العالول على أن ما هو ملفت بتطورات الاحداث بالأمس هو الوفد الأمريكي الذي كان في إسرائيل بالأمس والمتوجه الى الامارات اليوم، مشيرا إلى أن ذهاب الوفد الأمريكي للقدس وسوان والتجول هناك ينذر بشيء ليس جيدا.

وتابع: "هذا يدل على ان هناك تطوير لهذا المسألة التي لم تعد تطبيعا في العلاقات فقط مع الامارات انما هناك ما خلف ذلك وهذا علينا متابعته خلال الفترة المقبلة".

صوت فلسطين