نصرالله: "إسرائيل" تقف على "رجل ونصف" في انتظار "العقاب"

نصر الله واسرائيل

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، اليوم الأحد، أن الحزب ماضٍ في تثبيت معادلة الردع مع الاحتلال في أعقاب مقتل أحد عناصر الحزب في عملية قصف إسرائيلية في محيط مطار دمشق الدولي.

وأشار نصرالله، إلى إن المعادلة مع الاحتلال تتمثل بعقاب القاتل وليس الانتقام،

مضيفا: "العدو لوحده وقف على رجل ونصف على الحدود من البحر إلى أعالي الجولان بعد عملية قتل أحد عناصر الحزب في سوريا".

ولفت نصرالله إلى أن تأهب إسرائيل هو جزء من العقاب، مضيفا: "لا نبحث عن آليات لضربها هو يعرف أننا لا نريد صورة بل يعرف أننا نبحث عن جندي لقتله وهو يخبئ كل جنوده مثل الفئران".

وداخليا، أكد نصر الله أن الحزب يتعرض لحملة تشويه واسعة مما أسماها "الغرفة السوداء" التي تعمل على فبركة وبث أخبار عن الحزب في محاولة لاستهدافه وتقليل شعبيته في لبنان.

وأشار نصرالله، إلى أن بعض السفارات الأجنبية والخليجية تدفع ملايين الدولارات من أجل تلفيق أخبار تهدف للنيل من حزب الله، عبر جيوش إلكترونية تحاول الاساءة للحزب واستفزاز عناصره.

وقال نصرالله، إنهم "يتجاوزون حدود الكذب إلى الاستفزاز والسب والشتائم ضد حزب الله"، مشيراً إلى أن هذه الحملة غير مسبوقة منذ عشرات السنوات.

وأضاف: "هناك غرفة سوداء وأحيانا يرسلون نفس النص لكل وسائل الإعلام، ومرت فترة انقطع المال عن كثير من مواقع التواصل والإعلام لأنهم لم يستطيعوا تأليب بيئة المقاومة عليها".

ودعا الأمين العام لحزب الله، لمقاطعة الصحف والإذاعات والمواقع التي تعمل على تأليب الرأي العام على الحزب، وتدقيق الأخبار التي تنشر من خلالها، مشدداً على أن هذه الحملات لا تؤثر على حزب الله ولا على جمهوره لأنهم أقوياء وكثر.

ويمر لبنان بفترة استقطاب سياسي حادة جراء تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد، حيث تتراشق القوى والأحزاب السياسية في لبنان إعلامياً عبر منصات

 

سبوتنيك