نادين نجم ترفض البقاء في لبنان وتصر على الهجرة

ندين نجيم ولبنان

رام الله الاخباري:

كشفت مصادر مقربة من الفنانة اللبنانية نادين نجيم، أنها ما زالت مصرة على الهجرة من لبنان فيما تواصل إجراء عمليات جراحية وتجميلية بعد إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت.

وبحسب ما ذكر موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، فإن الفنانة نجيم أجرت عمليتين جراحيتين في مستشفى المشرق مؤخرًا، كما عادت قبل يومين أيضًا إلى الطبيب وقام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة.

ولفت الموقع إلى أن الفنانة اللبنانية تعافت بشكل تام من الجراح التي أصابتها، وأنها ما زالت مصرّة على الهجرة من لبنان.

وأشارت الفنانة اللبنانية التي دخلت المستشفى عقب إصابتها جراء الحادث، وتحطم منزلها بشكل كامل، إلى أنها لن تعود إلى لبنان حتى تزول كافة الطبقة السياسية الفاسدة من الحكم.

وقالت الفنانة نجيم في تغريدة لها عبر "تويتر": "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار رح اترك البلد وأعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت".

وأضاف: "بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

وكانت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، قد كتبت عبر حسابها: "لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدن يطمنوا عنا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذت بالانفجار، خضعت لعملية جراحية طويلة استمرت 6 ساعات وهي حاليا أفضل والأولاد بأمان".

ووقع انفجار ضخم في العاصمة اللبناينية بيروت، مطلع الشهر الجاري، ما أدى لوفاة العشرات وإصابة الآلاف، ودمار واسع في العاصمة اللبنانية أدى لتشريد نحو ربع مليون لبناني.