جيش الاحتلال يستهدف مواقع لحزب الله في لبنان

قصف اسرائيلي يستهدف مواقع لحزب الله

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، عن قصف مواقع لتنظيم حزب الله، في جنوب لبنان، بذريعة أن قواته تعرضت لاطلاق نار من لبنان في المنطقة الحدودية.

وبحسب صحيفة "اسرائيل اليوم"، فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي تعرض لإطلاق نار من جنوب لبنان، مما دفعه لإطلاق عشرات قنابل المضيئة، واستهداف مواقع رصد للحزب في المناطق الحدودية.

وجدد جيش الاحتلال تحميل حكومة لبنان مسؤولية الأحداث التي تجري على أراضيه، محذرا من خطورة الحادث.

ومنذ ساعات تسود حالة من الهدوء الحذر في المنطقة الحدودية شمال فلسطين المحتلة، حيث أطلقت قوات الاحتلال عشرات القنابل المضيئة وحلقت طائراته في سماء جنوب لبنان.

ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مصادر عسكرية قولها إن إطلاق نار وقع من داخل الأراضي اللبنانية تجاه قوة عسكرية إسرائيلية من دون إصابات بشرية ولا أضرار مادية.

وتوقعت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، وجود معلومات استخباراتية حول "عملية انتقامية" يخطط لها حزب الله.

في المقابل، أكدت قناة المنار اللبنانية، أن جيش الاحتلال أطلق "أكثر من 30 قذيفة ضوئية من مرابضه في الزاعورة في سفوح الجولان، في أجواء المنطقة المقابلة لبلدتي حولا وميس الجبل جنوب لبنان.

وأوضحت أن حريقا اندلع قرب المناطق الحدودية قبالة بلدة ميس الجبل، مبينا أن جيش الاحتلال قصف الأراضي اللبنانية في المنطقة الواقعة بين بلدتي حولا وميس الجبل بالقذائف الفوسفورية الحارقة.

وتوعد "حزب الله"، الشهر الماضي، بالرد على مقتل أحد عناصره في غارة إسرائيلية على موقع قرب العاصمة السورية دمشق.

عرب 48