فتح: مستمرون في اتصالاتنا مع حماس والجهاد بعد اجتماع القيادة

فتح وحماس واسرائيل

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكدت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، صباح اليوم الاثنين، عن استمرار الاتصالات مع حركتي حماس والجهاد الإسلامي وكافة القوى الوطنية والإسلامية المختلفة، عقب اجتماع القيادة الفلسطينية الأسبوع الماضي الذي شارك الجميع فيه.

وقالت سلامة في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "رام الله الاخباري": "تجلت وحدة الموقف الفلسطيني بحضور كل القوى الإسلامية والوطنية وكان لها موقفها في اجتماع القيادة الفلسطينية، وهناك ما يلي هذا الاجتماع من تأكيد لخطوات فعل مشتركة سواء على الأرض او الخطوات الخارجية واستثمار علاقات الكل الرسمي".

وأضافت: "اتصالنا في حركة فتح مستمر مع القوى السياسية المختلفة وتفعيل شبكة العلاقات والنقابات والمجتمع المدني لتعظيم الاستفادة من هذه العلاقات والشراكات والاتصالات الخارجية".

وأشارت عضو مركزية فتح، إلى أن الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي لن يفت من صلابة الموقف الفلسطيني الرافض لكل الصفقات.

وتابعت سلامة: "الموقف الذي اعلنه رئيس الوزراء المغربي والعديد من المواقف العربية بهذا الشأن مثل الجزائر وتونس جيد ويبنى عليه، ولكن منذ توقيع هذا الاتفاق كانت الجهود الفلسطينية باتجاه العديد من الدول العربية لأنه لا شك بأن مثلما كانت هذه حالة الصدمة من الامارات والذي بشكل واضح حاولوا ان يضعوه في اطار المصلحة الفلسطينية بوقف الضم التي عراها نتنياهو بعد ساعة".

ولفتت سلامة إلى أن حالة من التخبط تعيشها بعض الدول العربية في تحديد أولوياتها ومنطلقاتها المصلحية العربية والإقليمية في المنطقة.

صوت فلسطين