خلفان: لا مانع من التحالف مع "الشيطان" من أجل مواجهة إيران

خلفان

رام الله الاخباري:

أكد قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، اليوم السبت، أن بلاده مستعدة للتحالف مع الشيطان من أجل التصدي لما وصفه بـ"المشروع الإيراني"، مشيراً إلى أن هذا المشروع يهدف لابتلاع الدول العربية.

وقال خلفان في تغريدة له: "دول الخليج العربي مش مع إسرائيل لو مع الشيطان، عليها أن تتحالف في سبيل التصدي للمشروع الفارسي في الوطن العربي".

وأضاف: أن "مشروع إيران الملالي مشروع لخائن مزروع كحسن وعبد الملك وآخرين، ويهدف إلى ابتلاع الدول العربية، ولذلك يلتقي اردوغان مع خامئني في هدف واحد ابتلاع الكيكة العربية إذا جاز التعبير، اليمن الشمالي اليوم فارسية الهوى والمشاعر والأهداف".

وتابع: "ما كنت أظن أن إيران دخلت في العمق اليمني إلى هذا الحد، إلا لما نرى الآن مشاعر اليمنيين الجياشة عقائدياً تجاه حكام قم ولعنهم لإخوانهم العرب الا ما ندر".

وقال: "ما كنا نعلم أن اليمن الشمالية ملغومة بفارسية طائفية، تحمل كل هذه الكراهية لأهل السنة إلا الآن، إيران اليوم كومة من الجماعات الارهابية تمتد من طهران إلى اليمن الى لبنان إلى سوريا إلى حماس"، على حد وصفه.

وأضاف: "ولهذا انتزعوا الجنوب من أنياب إيران سلمتها الإمارات للشرعية، والشرعية لن تسترجع الشمال كما أرى لأن الشرعية مخترقة من إيران وأردوغان".

وتابع: "كانت إيران قبل اربعين سنة تتحدث عن تصدير الثورة، وكان البعض يستهزئ بما تقول ..وفعلاً صدرت لنا الحوثي وحسن نصر الله.. وغيرهم..وأصبحوا شرا مستطيراً في الوطن العربي".

وأضاف: "قضية إيران ليست قضية سنة وشيعة ولكنها قضية عرب وفرس، والشاهد العراق وإلا العرب الذين يقتلون من العراق من الشيعة، ونفس المذهب لمن بس لأنهم عرب تغتالهم يد إيران"، على حد وصفه.