تصريح مرتقب لغرفة العمليات المشتركة بقطاع غزة

غرفة العمليات المشتركة في غزة

رام الله الاخباري:

من المقرر أن تصدر الغرفة المشتركة للأجنحة العسكرية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، بيانا مقتضبًا حول آخر التطورات الميدانية، وذلك في ظل تصاعد التوتر على الحدود بين قطاع غزة وجيش الاحتلال.

ودعت فصائل مقاومة عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى ترقب "تغريدة" باسم الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة حول آخر التطورات الميدانية.

وتتواصل "كرة النار" في التدحرج منذ أكثر من عشرة أيام بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، عقب تواصل اطلاق البالونات الحارقة صوب مستوطنات الغلاف واستمرار قصف الاحتلال للعديد من المواقع في القطاع بشكل يومي.

وقرر جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، تعزيز نشر بطاريات منظومة القبة الحديدية، بالمناطق المحاذية لغلاف غزة.

وبحسب صحيفة "اسرائيل اليوم" العبرية، صباح اليوم، فإن جيش الاحتلال يستعد للتصعيد.

من جانبها، قالت قناة "كان" العبرية، إن الجيش يستعد للتصعيد، وقرر في أعقاب جلسة تقدير موقف، تعزيز نشر بطاريات القبة الحديدية بغلاف غزة.

وتوعدت حركة حماس، صباح اليوم الجمعة، الاحتلال الإسرائيلي بـ"دفع الثمن" جراء استمرار عدوانه على قطاع غزة منذ أيام، وتشديد حصاره وتعطيل حياة سكان القطاع وقصف مواقع المقاومة.

وحملت الحركة في بيان لها الاحتلال الإسرائيلي نتائج استمرار هذا العدوان، مشددة على أن المقاومة لن تتردد في خوض المعركة معه في حال استمر التصعيد والقصف والحصار.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، عدة مواقع في مناطق مختلفة من قطاع غزة.