مقتل فلسطينية بظروف غامضة واعتقال زوجها

مقتل  نورة كعبية في طورا الزنغرية

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلنت الطواقم الطبية الإسرائيلية، منتصف الليلة الماضية، عن مقتل الفلسطينية نورة كعبية البالغة من العمر (53 عاما) من طوبا الزنغرية بالداخل المحتل، مشيرة إلى ظهور عدد من "الكدمات" على جسدها.

ووفقا لبيان "نجمة داود الحمراء"، فإنه تم العثور على السيدة فاقدة للوعي في منزلها في طوبا الزنغرية، مبينا أنه تم الإعلان عن وفاتها فورا لأنه لم تظهر عليها أي علامات الحياة.

وبحسب ما ذكر موقع "عرب 48"، فإن مسعفا أكد أن المرأة كانت قد أصيبت بالعديد من الكدمات ولم تظهر عليها أثناء الفحص الأولي أي علامات تدل على أنها على قيد الحياة.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها تشتبه بجريمة قتل على يد زوجها البالغ من العمر 60 عاما، الذي تبين أنه اعتقل سابقا يوم 31 أيار/ مايو 2020 بشبهة التهديد والاعتداء على ابنه وضربه بحجر من شباك الطابق الثاني فيما تم تسريحه فيما بعد الى بيت شقيقه.

وأوضحت الشرطة أن "زوجة المشتبه زارته، الليلة الماضية، في الحبس المنزلي الذي يقضيه في بيت شقيقته في طوبا الزنغرية، وحسب الشبهات قام بضربها والتسبب بموتها".

وتشهد البلدات الفلسطينية بالداخل المحتل تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، في ظل تقاعس الشرطة عن القيام بدورها في كبح جماح هذه الظاهرة.

ومنذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية الآن، قتل نحو 53 ضحية في جرائم قتل مختلفة بالمجتمع العربي، كان آخرهم محمد خالدي في الأربعينيات من عمره، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في قرية إبطن، الثلاثاء الماضي.

عرب 48