الرجوب : دحلان جزء من المؤامرة الاماراتية على فلسطين

الرجوب ودحلان

رام الله الاخباري : 

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، جبريل الرجوب، إن المفصول من فتح  محمد دحلان جزء من الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي، مشيراً إلى أنه إذا عاد لفلسطين فعليه أن يمثل أمام القضاء 

وأضاف الرجوب، خلال لقاء على قناة  الجزيرة القطرية، عن ترشح دحلان للرئاسة: "لا أحد يفرض علينا أحد وصندوق الاقتراع أمامنا، ونحن معلمين بالمقاومة والسياسة والصمود".

وتابع الرجوب: "سفيرنا غادر الإمارات ولن يعود إليها مُطلقاً، وبعض دول الخليج تريد خدمة بنيامين نتنياهو ودونالد ترامب، وأقول للإمارات: "بدكم تخدموا فلسطين وأهل القضية ليس لديهم خبر؟".

وفي نفس السياق قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، اليوم السبت، إن الامارات العربية المتحدة تعد الدولة الثالثة المؤيدة لصفقة القرن الأمريكية الهادفة

لتصفية القضية الفلسطينية، منتقدا تصريحات البعض التي تشير إلى أن الاتفاق الذي تم توقيعه مؤخرا لتطبيع العلاقات بين الامارات وإسرائيل بأنه مصلحة فلسطينية.

ونقلت الوكالة الصينية "شينخوا" عن عريقات تأكيده أن هناك اتصالات فلسطينية مع العديد من الدول العربية والإسلامية لثني الامارات عن قرارها التطبيعي، معتبرا أن قرار تطبيع العلاقات بين الامارات وإسرائيل "غير مدروس".