السبت 15 أغسطس 2020 09:31 م بتوقيت القدس المحتلة

بعد الفضيحة ...مشجعو برشلونة للاعبين : ارحلوا يا مرتزقة "

بعد الفضيحة ...مشجعو برشلونة للاعبين : ارحلوا يا مرتزقة "

رام الله الاخباري:

استقبلت جماهير نادي برشلونة الاسباني، الفريق اليوم السبت، بعبارات قاسية، وسخط كبير على جميع أعضاء الفريق، وذلك بعد عودته اليوم إلى إسبانيا من العاصمة البرتغالية

لشبونة، بعد ساعات من تلقيه هزيمة تاريخية أمام بايرن ميونيخ 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لوسائل الاعلام المختلفة، فإن مشجعو النادي الكتالوني، قاموا منذ الصباح بتعليق لافتات حول المدينة الرياضية للنادي، تحمل شعارات منتقدة لأداء الفريق تضمنت

"ارحلوا يا مرتزقة"، و"إدارة ولاعبون.. عار على تاريخ 121 سنة".

وأوضحت وسائل الاعلام أن أغلب لاعبي برشلونة لم يستخدموا البوابات الرئيسية للخروج، وذلك لتجنب الاحتكاك مع المشجعين الغاضبين من أداء الفريق.

وتغلب نادي بايرون ميونخ الألماني، أمس الجمعة، بنتيجة قاسية وتاريخية على نادي برشلونة الإسباني خلال مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت بنظام المباراة الواحدة بدلاً من الذهاب والإياب.

وانتهت نتيجة شوطي المباراة بنتيجة عريضة للبايرن الذي تمكن من هز شباك الحارس الكتالوني تير اشتيغن 8 مرات، فيما سجل برشلونة هدفين أحدهما كان هدفاً عكسياً من المدافع البافاري ألابا، الذي حول تمريرة عرضية من سواريز لشباك حارس فريقه بالخطأ.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم السبت، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر الرحيل عن صفوف نادي برشلونة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف لهدفين.

وقالت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، إن "ميسي سيغادر الفريق عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها برشلونة، إذا لم تتخذ الإدارة قرارات بإجراء تغييرات جذرية"، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتيني ينتظر رد فعل إدارة برشلونة بعد الخروج من الموسم الحالي بدون ألقاب.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي لديه بند في عقده يمكنه الرحيل عن برشلونة مجانا في عام 2021، حيث ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني.

المصدر : الجزيرة مباشر