حماس: المقاومة جاهزة لكل السيناريوهات واستهداف الاحتلال للأطفال خط أحمر

قصف اسرائيلي على غزة

رام الله الاخباري:

أكدت حركة حماس، اليوم السبت، أن استهداف المدنيين من الأطفال والنساء خلال الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، خط أحمر، مشددة على أن المقاومة لن تسمح باستمرار الحال كما هو عليه.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم: إن "استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واستهداف المدنيين من الأطفال والنساء، تصعيد خطير وخط أحمر، يتحمل العدو الصهيوني كل التبعات والنتائج المترتبة على ارتكاب مثل هذه الحماقات".

وأضاف في بيان له: أن "المقاومة الباسلة التي لن تسمح باستمرار الحال على ما هو عليه، جاهزة للتعامل مع كل السيناريوهات للجم العدوان وكسر الحصار وحماية مصالح شعبنا".

وتابع: أن "الصمت الإقليمي والدولي على جرائم الاحتلال، وتسارع وتيرة التطبيع معه، شجعه على المضي قدما في سياسة الإرهاب المنظم، وارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق أبناء شعبنا".

وأصيبت سيدة وطفلة فجر اليوم السبت، بعد قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي بسلسلة غارات مناطق متفرقة في قطاع غزة، رداً على إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، وصول مستشفى شهداء الاقصى وسط قطاع غزة، طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات من البريج اصيبت بجراح طفيفة.

وتتواصل الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، بمزاعم الرد على إطلاق البالونات الحارقة من القطاع، فيما تتواصل عمليات إطلاق هذه البالونات التي أحدثت حرائق كبيرة في مناطق غلاف القطاع.