الجمعة 14 أغسطس 2020 04:32 م بتوقيت القدس المحتلة

تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في قلقيلية

تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في قلقيلية

رام الله الاخباري:

أعلن محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، اليوم الجمعة، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورزنا لمخالطين في مدينة قلقيلية، ليرتفع عدد الإصابات لهذا اليوم في المحافظة إلى ١٩ إصابة.

وقال المحافظ في بيان صدر عن مكتبه: "يكون بذلك المجموع الكلي للإصابات النشطة في المحافظة ١٨٢ إصابة، نسال الله الشفاء العاجل لهم".

وكان محافظ قلقيلية قد أعلن في بيان له أمس، إنه "وبعد اجتماع لجنة الطوارئ وعلى اثر الازدياد الكبير لأعداد المصابين بفايروس كورونا وتطبيقا لما أعلنه دولة الدكتور محمد اشتية رئيس مجلس الوزراء فقد تقرر منع إقامة الحفلات والأعراس وحفلات التخرج وبيوت العزاء منعاً باتاً، وبهذا تغلق صالات الافراح والدواوين الى اشعار اخر".

ووجه محافظ قلقيلية، مناشدة إلى أهلنا في الداخل الفلسطيني بعدم دخول اراضي دولة فلسطين ولمدة أسبوعين، كما طالب كافة القطاعات الانتاجية والمحال التجارية التقييد بتعليمات السلامة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال ارتداء الكمامات والقفازات والتباعد والتعقيم.

وأشار إلى أن وحدة من الشرطة وطواقم الصحة ووزارة الاقتصاد بالرقابة على كافة المنشآت ومن لم يلتزم سيتم اغلاق محله، كما أن على المحجورين التقيد بتعليمات الحجر، وستقوم جهات الاختصاص بمتابعتهم.