الأحد 09 أغسطس 2020 08:30 م بتوقيت القدس المحتلة

كيا تكشف عن نموذج مطور من سيارات Soul

كيا تكشف عن نموذج مطور من سيارات Soul

رام الله الاخباري:

قررت شركة كيا، إدخال تعديلات على سيارات soul بعد المبيعات الكبيرة التي حققتها خلال العام الماضي، بحيث تشمل التعديلات محركات معدلة إضافة إلى بعض التحسينات في التصميم.

وبحسب موقع "روسيا اليوم"، فإن التعديلات تهدف لاستقطاب أكبر عدد من الزبائن، حيث تعمل الشركة على إنتاج نموذج جديد من هذه السيارات سيحمل اسم Style Soul.

وسيأتي النموذج الجديد، بمحركات معدلة وبعض التحسينات في التصميم الداخلي، من حيث المظهر العام ستشبه المركبات الجديدة نماذج GT Line من سيارات Soul الحالية، وستأتي بهياكل بطول 4 أمتار و19 سم، فيها صندوق خلفي للأمتعة تصل سعته بعد طي الصف الخلفي من المقاعد إلى 650 ليترا.

وسيتم تزويد Style بناقل للسرعات بتصميم مميز، وبواجهة قيادة أكثر عصرية فيها شاشة في منتصفها تعمل باللمس، وستحصل على نظام مولتيميديا جديد، وأنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات المقاعد وحرارتها.

كما سيتم تزويد السيارة، بمقود رياضي مميز مزود بأزرار للتحكم بأنظمة الصوت والقيادة، وبنظام لتدفئته في الشتاء، وعناصر من الكربون والبلاستيك بتصميم خاص لتزيين الأبواب وواجهة القيادة، فيما ستطرح هذه السيارة بعدة نماذج من المحركات،  بسعة 1.6 ليتر وعزم 123 حصانا، ومحركات MPI بسعة لترين وعزم 150 حصانا، ومحركات GDI بسعة لترين وعزم 200 حصان، وستعمل جميعها مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات.