الأحد 09 أغسطس 2020 08:20 م بتوقيت القدس المحتلة

رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس

رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس

رام الله الاخباري:

كشفت تقارير صحفية، أن نجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو، يفكر في الرحيل عن فريق القارة العجوز، بعد الخروج من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي أمام ليون الفرنسي.

وقالت مجلة "فرانس فوتبول"، إن "النجم البرتغالي كان يرغب في الانتقال إلى باريس سان جيرمان مطلع هذا العام، إلا أن أزمة فيروس كورونا وراء إيقاف المفاوضات، وإن رونالدو يشعر بالإحباط في يوفنتوس، عقب الفشل في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأشارت إلى أن وكيل رونالدو، سيلتقي مع ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، أثناء إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا بمدينة لشبونة، لبحث كيفية إبرام الصفقة، فيما يمتد عقد الدون مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2022.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يرغب في مواصلة اللعب بقميص نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل صناعة التاريخ مع النادي، حيث يرغب في كسر عدد من الأرقام القياسية في الكالتشيو الإيطالي.

وأشارت إلى أن رونالدو يستهدف منافسة شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، على لقب هداف الكالتشيو، وكذلك منافسة روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، لافتة إلى أنه لا إمكانية للانتقال لباريس سان جيرمان أو العودة لريال مدريد.

ويواصل رونالدو تألقه مع نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث سجل 28 هدفًا حتى الآن بالكالتشيو، متأخرًا بهدف واحد خلف المتصدر إيموبيلي، وعلى بعد 6 أهداف من ليفاندوفسكي، الذي ينافسه على جائزة الحذاء الذهبي بالدوريات الخمس الكبرى.

 

المصدر : عرب 48