زيدان يعلق على الخسارة أمام السيتي ويتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

98-175419-zidane-real-madrid-barcelona-liga-dominance_700x400

رام الله الاخباري:

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه فخور بأداء فريقه رغم الخسارة التي أقصت الفريق الملكي من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة في مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون رد.

وقال زيدان: "فخور جدًا باللاعبين، فعلنا كل شيء على أرض الملعب لكن في بعض الأحيان هذا لا ينجح، ووجدنا صعوبات أول 20 دقيقة، ثم لعبنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني كنا أفضل حتى سجلوا الهدف الثاني".

وأضاف: "لا يمكنك أن تكون سعيدًا بالخسارة، وعلينا أن نفخر بما فعلناه ونهنئ المنافس، لعبوا بشكل جيد للغاية، ولا يجب البحث عن أعذار فنحن خسرنا المباراتين، ولم ننه الموسم بشكل جيد، لكنه كان جيدًا جدًا في كل شيء".

وحول مستقبله مع الفريق الملكي، قال زيدان: "حان وقت الراحة، أنا هنا مدرب لريال مدريد حتى يحدث شيء ما، لا تفكروا في أي شيء، أنا المدرب ولا شيء آخر، وتحدثت مع فاران، ولا أحد يمكنه أن يكون سعيدًا بما حدث، ويجب تقبل الأشياء التي تحدث في كرة القدم، وتهنئ المنافس".

من جانبه، قال المدافع الفرنسي فاران الذي تسبب في خطأين أحرز منهما الفريق الإنجليزي أهداف المباراة: "أريد أن أواجه جماهير ريال مدريد، وأعترف بأخطائي، هذا شيء محزن، أنا أتحمل مسؤولية هذه الخسارة، استعدينا بشكل جيد، لكن الأخطاء تكلف غاليًا في هذه المباريات، كانت ليلة معقدة وصعبة بالنسبة لي، ولكن كرجل يجب أن أعترف بأخطائي وأتحمل المسؤولية".

وودع الفريق الملكي، منافسات دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها مباراة الذهاب فبراير الماضي.

وتسببت أخطاء المدافع الفرنسي فاران، في إحراز مانشستر سيتي لهدفي المباراة، حيث تعرض لانتقادات واسعة عقب المباراة، إلا أنه أقر بتحمل المسؤولية عن الخسارة في هذه المباراة.