شركة تايوانية تنظم أول رحلة في العالم إلى "اللامكان"

رام الله الاخباري:

أعلنت شركة طيران تايوانية، أنها ستقيم غدا السبت أول رحلة في العالم إلى "اللامكان"، حيث سينطلق الركاب المشتاقين للسفر عبر الطائرة في رحلة جوية تستمر لثلاث ساعات ثم تعود الطائرة إدراجها.

وقالت شركة "إيفا إير" التايوانية، إنها قررت توفير رحلة خاصة غدا السبت، المصادف لعيد الآباء في البلاد، بعد أن فتحت في شهر يوليو الماضي عرضاً على موقعها الإلكتروني لبيع تذاكر سفر إلى "اللا مكان".

وأضافت: "سيتوجه الركاب إلى المطار ليبدأوا إجراءات التسجيل لرحلتهم إلى اللا مكان قبل الصعود على متن الطائرة المميزة، حيث ستحلق الطائرة لمدة ثلاث ساعات من لحظة الإقلاع من مطار تايبيه، حيث ستغادر مدرج المطار ثم تعود إلى النقطة نفسها لاحقاً".

وأشارت إلى أنها أقدمت على هذه الخطوة لإرضاء رغبات المسافرين، ومن أجل إعطاء الرغبة للمسافرين للقيام بهذه الرحلة الفريدة من نوعها.

وأشارت إلى أن الركاب يمكنهم الاستمتاع بمناظر عدة مناطق جذابة في تايوان، بما في ذلك جزيرة غويشان وساحل هوادوغ الخلاب، بالإضافة إلى الجزر القريبة الأخرى، كما أن بإمكان المسافرين الاستفادة من خدمات الواي فاي مجانا للرسائل النصية ونظام الترفيه على متن الطائرة.

وتبلغ قيمة الرحلة الجوية 180 دولارا أمريكيا، في حين يصل سعر مقاعد رجال إلى 214 دولاراً، حيث جاءت الخطوة في ظل تعليق السياحة الدولية بشكل واسع في معظم أنحاء العالم في ظل أزمة جائحة فيروس كورونا.