الجمعة 07 أغسطس 2020 07:16 م بتوقيت القدس المحتلة

تسرق أموال زوجها وتهديها لحبيبها وتطلب الخلع

تسرق أموال زوجها وتهديها لحبيبها وتطلب الخلع

رام الله الاخباري:

قرر زوج مصري، أن يرفع دعوى قضائية ضد زوجته بعد اكتشاف أنها كانت تسرق أمواله من أجل أن تعطيها لعشيقها رغم زواجها منذ أكثر من 16 عاماً من زوجها، وإنجابها عدداً من الأولاد منه.

وبحسب ما ذكر موقع "اليوم السابع" المصري، فإن زوجاً أقام دعوى نشوز ضد زوجته لطلب إثبات خروجها عن طاعته وإسقاط حقوقها الشرعية، بعد اكتشافه إقامتها دعوى خلع ضده رغم عيشهما تحت سقف منزل واحد.

وأشار إلى أن الزوج اتهم زوجت في إقامة علاقة حب مع مدرب نجله، بعد16 عاماً من الزواج ليكتشف خيانتها وخطتها في الهروب برفقة عشيقها.

واتهم الزوج، زوجته بسرقة مبلغ 500 ألف جنيه من أمواله ومنحها له، مضيفا: "عشت برفقتها سنوات من التعب والصبر وأنا أعمل ليلا ونهارا لكي أوفر لها الأموال والمستوى المعيشي الراقي".

وتابع: "فتحت حسابا بالبنك، واكتنزتْ أموالا من تعبي، واشترت مصوغات بمئات الآلاف، كانت تنعم بالرفاهية، وكنت لها زوجا مثاليا، فكان كثير من المقربين مني يحسدونها على تلك الحياة".

وقال الزوج امام محكمة الأسرة المصرية: "في السنوات الأخيرة من حياتنا داومت زوجتي على افتعال المشاكل، حتى أخذت الشكوك تملأ عقلي، حتى جاء اليوم الذي انكشف فيه كل شيء وتأكدت من خيانتها، بعد أن أعطيتها الأمان طوال سنوات، خدعتني وخططت لتطليقي خلعا دون علمي، وسرقت مبالغ مالية لمساعدته، لتتسبب في جعل سيرتي على جميع الألسنة وتدمر حياتي".