الأحد 02 أغسطس 2020 10:34 م بتوقيت القدس المحتلة

رونالدو يحسم مصيره مع نادي يوفنتوس

رونالدو يحسم مصيره مع نادي يوفنتوس

رام الله الاخباري:

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مصيره مع نادي يوفنتوس الإيطالي بعد تتويجه مع الفريق بلقب الدوري للمرة الثانية، مشيراً إلى أنه سيواصل مسيرته الكورية مع الفريق الإيطالي.

وقال رونالدو: "سعيد بتحقيق آخر لقبين، من 9 تتويجات متتالية بالدوري الإيطالي ليوفنتوس، ويبدو الأمر سهلا، لكنه ليس كذلك.. عاما بعد عام بالموهبة والتفاني والعمل الجاد".

وأضاف: "يمكنك تحقيق أهدافك، وأن تكون أفضل من ذي قبل دعنا نذهب للتتويج الثالث"، في إشارة لاستمراره مع النادي الإيطالي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يرغب في مواصلة اللعب بقميص نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل صناعة التاريخ مع النادي، حيث يرغب في كسر عدد من الأرقام القياسية في الكالتشيو الإيطالي.

وأشارت إلى أن رونالدو يستهدف منافسة شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، على لقب هداف الكالتشيو، وكذلك منافسة روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، لافتة إلى أنه لا إمكانية للانتقال لباريس سان جيرمان أو العودة لريال مدريد.

ويواصل رونالدو تألقه مع نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث سجل 28 هدفًا حتى الآن بالكالتشيو، متأخرًا بهدف واحد خلف المتصدر إيموبيلي، وعلى بعد 6 أهداف من ليفاندوفسكي، الذي ينافسه على جائزة الحذاء الذهبي بالدوريات الخمس الكبرى.