الجمعة 31 يوليو 2020 09:01 م بتوقيت القدس المحتلة

الحر ينتهي منتصف الاسبوع المقبل

الحر ينتهي منتصف الاسبوع المقبل

رام الله الاخباري:

من المتوقع أن تستمر الأجواء الحارة حتى نهاية الاسبوع المقبل، غير أنه من المرجح أن تبدأ موجة الحر بالانحصار في منتصف الاسبوع القادم.

ووفقا للراصد الجوي داود الطروة، فإنه من المرجح أن تتأثر فلسطين منتصف الأسبوع القادم بكتلة هوائية أقل حرارة، لتنتهي الأجواء الحارة، وتعود الأجواء الصيفية العادية.

وتوقع الطروة انخفاض درجات الحرارة قليلا غدا السبت وبعد غد الأحد، غير أن الأجواء تبقى حارة بوجه عام في معظم المناطق.وفقا لحديثه لوكالة معا.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل أكبر منتصف الاسبوع القادم، مع تقدم كتلة هوائية أكثر اعتدالاً، بحيث تنخفض درجات الحرارة دون 30 مئوية في المناطق الجبلية خاصة العالية منها.

ويستمر الجو، يوم غدٍ السبت، حارا نسبيا في المناطق الجبلية، حارا إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يستمر الجو، يوم الأحد، حارا نسبياً في المناطق الجبلية حاراً إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين المقبل، يستمر الجو حارا نسبيا في المناطق الجبلية، حارا إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : معا