كفيل سعودي يقتل عاملين مصريين بعد اطلاق النار عليهما

كفيل يطلق النار على مصريين

رام الله الاخباري:

أقدم مواطن سعودي على قتل اثنين من العاملين المصريين في المملكة العربية السعودية بعد إطلاق النار عليهما بعد خلاف بينهما، فيما حذرت وزارة الهجرة المصرية من محاولة تأجيج الفتنة بين الشعبين السعودي والمصري.

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام سعودية، فإن الجاني وهو كفيل الضحيتين الذين قتلا رمياً بالرصاص، استدعى العاملين لاستراحة خاصة به في مدينة حريملاء التابعة لإمارة لرياض، وأطلق النار عليهما بواسطة بندقية آلية.

وأشار إلى المواطنين المصريين قتلا على الفور، فيما أشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن القتيلين هما عز الدين محمد عبدالشافي، وعادل عبدالإله حسين.

وفي السياق ذاته، قالت وزيرة الهجرة المصرية، إنها تدعو المواطنين لعدم الانسياق وراء أي أخبار غير مدققة على مواقع التواصل الاجتماعى، مضيفة: أن "الجاني اعترف بارتكاب جريمة القتل وقام بتسليم نفسه إلى السلطات السعودية".

وأضافت: أنه "تم التحفظ على الجثتين بسبب استمرار التحقيقات، كما تبين أن المواطنين المصريين الاثنين من مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا"، مشددة على أن مثل هذه الحوادث تصدر عن فرد ولا تعبر عن المجتمع السعودي.

وتابعت: أن السعوديين يتعاملون مع المصريين على أنهم إخوة أشقاء تجمعهم روابط تاريخية، ونثق في القضاء السعودي وأن الجاني سينال جزاءه وفقًا للقوانين الحاكمة بالمملكة العربية السعودية".