امراة تقتل زوجها وتدفنه في فناء المنزل بعد ان قام بالتهجم عليه

امرآة تقتل زوجها وتدفنه في فناء المنزل

رام الله الاخباري:

عثرت الشرطة الروسية على جثة رجل مدفونة داحل حفرة تم ردمها بالخرسانة، فيما أثبتت التحقيقات أن قتل على يد زوجته التي قررت أن تتخلص منه بطريقة غريبة، حيث تم إلقاء القبض عليها واعترفت بالجريمة.

وتعود الواقعة إلى منطقة بيلغورود الروسية، حيث أقدمت زوجة على لف جثمان زوجها في سجادة، وحملته إلى فناء البيت وخبأته في بالوعة مياه، قبل أن تدعو المرأة خلاطة الخرسانة وصبت الإسمنت في الحفرة لتردمها بالكامل.

وبعد أيام من قيامها بفعلتها، ادعت أمام الشرطة أن زوجها اختفى وتبخر عن وجه الأرض، إلا أن الشرطة الروسية تمكنت من كشف الجريمة، حيث وجهت لها بتهمة القتل العمد، وأصدرت المحكمة أمرا باعتقالها.

وحول أسباب قيامها بهذه الجريمة، فإن المرأة التي تبلغ من العمر 39 عاما لاحظت أن زوجها في الآونة الأخيرة بتعاطي الكحول يوميا، قبل أن يقوم بضرب زوجته وهو في حالة السكر، وبعد أشهر من هذه الحالة تشاجر الزوجان شجاراً عنيفاً قررت على إثره التخلص منه.

وقامت الزوجة بتقييده من يديه وقدميه، وبعد ذلك وضعت كيسا بلاستيكيا سميكا فوق رأسه وضغطت على فمه وأنفه بوسادة لمدة كانت كافية لموته خنقا، قبل أن تلفه بالسجادة وتصب الخرسانة على جسده.